جامعة النهضة ببنى سويف

جيل جاهز لبكرة

حياتك المهنية تبدأ مع جامعة النهضة

أفضل وأقدم جامعة في صعيد مصر منذ عام 2006 وتضم 8 كليات مختلفة.

شركاؤنا الأكاديميون

حقائق عن جامعة النهضة.

عدد الخريجين
الخريجين المُعينين
عدد أعضاء هيئة التدريس
سنوات الخبرة
نسبة النجاح

كلياتنا

الطب البشري

طب الفم والأسنان

العلاج الطبيعي

الصيدلة

علوم الحاسب

الهندسة

إدارة الأعمال

الإعلام والعلاقات العامة

لماذا تختار جامعة النهضة؟

تحتوي جامعة النهضة على مدينة جامعية من الدرجة الأولى مجهزة بجميع خدمات الإقامة الحديثة والآمنة. تتكون المدينة الجامعية من استراحة وقاعة استقبال وغرفة للمطالعة والدراسة وغرفة للصلاة. كما تحتوي المدينة الجامعية على مطعم وكافيتريا لخدمة الطلاب في جميع الأوقات لراحتهم وسلامتهم.
تضم المدينة الجامعية غرف ثنائية وثلاثية مكيفة ومفروشة بأحدث وأجود أنواع الأثاث. تتوفر خدمة تنظيف الغرف على أساس يومي. بالإضافة إلى ذلك ، يتواجد مشرفو الغرف بالمدينة الجامعية من أجل راحة الطلاب وسلامتهم ، والحفاظ على النظام والانضباط وفقًا لقواعد وأنظمة الجامعة.

يوجد في جامعة النهضة مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيتريات التي تقدم للطلاب جميع أنواع الأطعمة والعصائر الطازجة والمبردة والمشروبات الغازية. تقوم هذه المطاعم أيضًا بإعداد جميع الوجبات للطلاب المقيمين بالمدينة الجامعية بسعر رمزي. طهاة ونوادل على درجة عالية من الكفاءة والخبرة ، وجميعهم من خريجي كليات السياحة وإدارة الفنادق ، ممن يشرفون على عملية إعداد الطعام.

من السهل أن تجعل الرياضة واللياقة البدنية جزءًا منتظمًا من تجربتك الجامعية في جامعة النهضة ، حيث يشارك ما يقرب من 80 بالمائة من طلاب جامعة النهضة في هذا النوع من الرياضات (مثل كرة القدم وكرة السلة) بالإضافة إلى وجود صالة جيم بالجامعة.

تدير جامعة النهضة أسطولًا من الأتوبيسات الحديثة لتوفير النقل الآمن من وإلى الجامعة ، وربطها بالقاهرة والعديد من المدن الكبرى الأخرى ، وكذلك القرى والمراكز المجاورة. حيث تقع جامعة النهضة في مكان مثالي عند مدخل مدينة بني سويف الجديدة وعلى طريق القاهرة – بني سويف ، ويمكن الوصول إلى جامعة النهضة بسهولة من خلال العديد من الطرق الرئيسية ووسائل النقل ، مما يوفر تجربة خالية من المتاعب حيث نعتبر ان الراحة هي الأساس.
أما بالنسبة للطلاب الذين يعيشون خارج محافظة بني سويف ، توفر جامعة النهضة وسائل النقل المباشرة من نقاط وصول مختلفة مثل محطات القطار والأتوبيسات وسيارات الأجرة ، وكذلك من القاهرة والمدن القريبة من بني سويف.

استخدم جولة الحرم الجامعي الخاصة بنا لاكتشاف المساحات التي لا تتوفر حتى في جولة شخصية داخل الحرم الجامعي ، مثل قاعات المحاضرات والمختبرات والمساحات الخضراء والملاعب والمدن الجامعية وغيرها.

صورة جوية للجامعة (مسقط رأسي)

قاعات المحاضرات

المختبرات

المساحات الخضراء

واحدة من أكبر القاعات في جميع أنحاء مصر والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 800 شخص وتتكون من طابقين ومجهزة بأحدث الأجهزة والأدوات.

نحن نهتم بالقراءة لأنها تساعد في العديد من الجوانب ، وتقوي النشاط الذهني، وتعزز مهارات الاتصال ، وتساعد على استكشاف الذات ، وتجعل المرء يُفكر بصوت، ويتسلي ، ويضفي لنفسه قيمًا جيدة ، ويعزز الإبداع ويقلل من الإجهاد والضغط.

ماذا يقول طلابنا وخريجونا؟

جيل جاهز لبكرة

موقعنا على جوجل